أشهر المطورين السكني في العاصمة الإدارية
أشهر المطورين السكني في العاصمة الإدارية

أشهر المطورين السكني في العاصمة الإدارية

التاريخ : 3/3/2024

هو ايه المشكلة في التجمع ؟
البنية التحتية 
طب مدينة نصر ومصر الجديدة؟
الزحمة والتكدس 
 
طب والحل.. 
الحل للمشاكل دي في العاصمة الإدارية، لما تم تصميم مشروع العاصمة كان الهدف منه أن يكون مشروع استثماري يعيش لسنين قدام وكمان يحل مشاكل المناطق الأخرى زي مشكلة البنية التحتية وتم الاهتمام بيها جدا من بداية إنشاء المشروع ودخول كل المرافق والخدمات، كمان مشكلة الزحمة والتكدس السكاني فاهتموا جدا ان يكون مساحة المشروع كبيرة وتساع ملايين السكان. 
 
ببساطة العاصمة الإدارية اتعملها تسويق ذكي جدا، ده غير اهتمام الدولة بها من كل النواحي بنية تحتية، موقع، تسهيلات للمستثمرين، نقل أكبر وأهم مؤسسات الدولة هناك وطبعا تركيز فكرة انها مستقبل الاستثمار وتعتبر فرع تاني من التجمع الخامس فهي فيها كل الخدمات واهم المطورين العقاريين عاملين مشاريع ناجحة هناك. 
 
علشان كدة احنا هنعرض لك أهم وأكبر مشاريع المطورين العقاريين السكنية في العاصمة الإدارية، وتقدر تختار المناسب منها حسب الموقع، المميزات، أنواع الوحدات، والأعمال السابقة للشركة.
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم



مميزات كمبوند البوسكو مصر إيطاليا

مشروع البوسكو من مصر إيطاليا كان الهدف منه انه يكون من ارقي الكمبوندات في قلب العاصمة الإدارية. 
موقعه مميز جدا فهو على محور محمد بن زايد مباشرة وقريب من التسعين الشمالي و30 دقيقة بس من مطار القاهرة الدولي بكده يسهل الوصول منه إلى كل مكان، وكمان إطلالته على النهر الاخضر اللي يعتبر أكبر حديقة في العالم حاليا، وطبعا جنب احد ارقى احياء العاصمة حي الدبلوماسيين وأرض المعارض. 
 
بنسبة للوحدات فالبوسكو نيو كابيتال مميز جدا بشكل مبانيه الي تعتبر على الطراز القديم، ومعظم الزجاج في البيوت بانوراما بحيث يساعد في وصول الشمس لكل البيت. والوحدات هناك مقسمة ل شقق سكنية، بينت هاوس، توين هاوس، تاون هاوس، وطبعا الأشهر standalone.  
 
مميزات مختلفة للحياة في البوسكو
- نادي رياضي بمساحة كبيرة وفيه كل الألعاب الرياضية 
- مسارات مخصصة للركض وركوب العجل 
- منطقة تجارية فيها اشهر البراندات العالمية 
- الاهتمام باللاند سكيب في كل جزء في الكمبوند 
- مدارس دولية وأجنبية متطورة 
 
مصر إيطاليا تعتبر من أشهر المطورين العقاريين في مصر ودائما تصمم مشاريعها على فلسفة الإبداع والإبتكار ومن سابقة أعمالها مشروع البوسكو في مستقبل سيتي، كمبوند سيلا لانوفا فيستا في القاهرة الجديدة، مول فينشي ستريت في العاصمة الإدارية، قرية كاي بالساحل الشمالي وأخرى في العين السخنة

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند سيناريو شركة آكام

شركة آكام ليها مشروعين في العاصمة الإدارية الاول سيناريو والثاني سين 7. 
 
مشروع أكام الأول في العاصمة هو سيناريو 
موقعه في منطقة R7 بالتحديد القطعة A2 في الحي السكني السابع، وقريب منه الجامعة البريطانية، النهر الاخضر، على بعد 5 دقائق من مسجد الفتاح العليم و الكنيسة الكاتدرائية، وجنب فندق الماسة وكمبوند البوسكو سيتي. 
 
أنواع الوحدات في سيناريو تختلف عن سين 7 في الشقق الفندقية والبنت هاوس ولكن الاتنين فيهم شقق ودوبلكس بمساحات وتقسيمات مختلفة تناسب كل العملاء والميزانيات. 
 
مميزات مختلفة للحياة في سيناريو 
- نادي اجتماعي يضم كل الألعاب والرياضات 
- حضانة انترناشونال 
- مول تجاري فيه افضل البرندات التجارية 
- هايبر ماركت كبير شراء كل احتياجات السكان اليومية 
- اربع جيمات و سبا وساونا وجاكوزي بتصميمات على أعلى مستوى
- 4 حمامات سباحة مختلفة الأحجام والأشكال وواحد آخر مغطي للسيدات 
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند سين 7 شركة آكام

المشروع الثاني هو كمبوند سين 7 موقعه مميز في القطعة G2 بالحي السكني السابع R7 على المحور المركزى مباشرة وده لضمان مستوي الكمبوند و وجود كل الخدمات والمرافق الفخمة في المكان. 
فمن أهم المعالم القريبة منه القصر الرئاسي، الحي الحكومي، حي الدبلوماسيين و مجمع الوزارات. 
 
ويتكون الكمبوند من تنوع وحدات محدود لكن مع اختلاف واسع في المساحات، فهو عبارة عن شقق ودوبلكيس فقط ولكن يوجد اختلاف كبير في المساحات والتقسيمات تناسب كل الاذواق، ويكون الاستلام نص تشطيب وتقدر تختار الألوان الاخيرة من الدهانات على ذوقك. 
 
مميزات مختلفة للحياة في سين 7 
- سنترال كيتشن تقدر تطلب منه أكل في أي وقت 
- أكاديميات مختلفة لكل الاعمار
- امتداد المناظر الطبيعية اللاند سكيب في كل الكمبوند 
- وجود حمامات سباحه للعائلات وأخرى أولمبية مغطي وآخر غير مغطى
- أماكن مخصصة للحفلات و الباربكيو
 - التميز في وجود وحدات إدارية وتجارية 
- الاهتمام بذوي القدرات الخاصة وتخصيص طرق آمنة لهم 
 
شركة آكام لها خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري فهي عبارة عن اتحاد اكثر من شركة سويا (شركة رسيدنس، شركة بنايات، وشركة المحايد القابضة السعودية) واخيرا الاتحاد مع مجموعة الراجحي لتكون بأسم اكام-الراجحي، فهي الآن شركة مصرية سعودية عملت مشاريع كتير مختلفة في مصر وبرة مصر، ومن آخر أعمالها خارج العاصمة مشروع قرية دوس في الساحل الشمالي. 
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند ميدتاون سكاي بيتر هوم

شركة بيتر هوم للتطوير العقاري ليها أحد أهم مشروعاتها الناجحة في العاصمة الإدارية، مشروع ميدتاون سكاي. 
موقع المشروع استراتيجي في منطقة سكنية مُتكاملة الخدمات والمميزات في الحي السكني السابع R7، وتحديدًا في القطعة G3 بالقرب من محور محمد بن زايد لسهولة الوصول لأي مكان و15 دقيقة من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية.
 
ميدتاون سكاي فيه تنوع في الوحدات ما بين الشقق، فيلات مستقلة، تاون هاوس، وتوين هاوس كل نوع فيه مساحات وتقسيمات مختلفة بداية من 90 متر في الشقق السكنية إلى 350 متر في التاون ميدل. 
 
مميزات مختلفة للحياة في ميدتاون سكاي 
- الاهتمام باللاند سكيب والمناطق الترفيهية
- نادي صحي ورياضي متكامل 
- أماكن مخصصة للحفلات العائلية 
- قاعات مخصصة للمؤتمرات والاجتماعات 
- مول تجاري فيه أكبر البرندات التجارية 
- منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات 
 
المطور العقاري كمبوند ميدتاون سكاي هو شركة بيتر هوم للاستثمار والتطوير، وهذا المشروع يعتبر نجاح جديد من سلسلة نجاحاتها في خلال السنين الاخيرة و من أشهر أعمالها السابقة كمبوند ميد تاون القاهرة الجديدة، سيتي سكيب في 6 أكتوبر، سيتي سكيب مول فى المنيا، مول ميدتاون كوندو في العاصمة الإدارية. 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند تونينو لامبورغيني نيوبلان

شركة نيو بلان هي المالكة لمشروع تونينو لامبورغيني، موقعه بالقرب من مطار العاصمة الإدارية وحي الدبلوماسيين ومسجد مصر والنهر الأخضر وتعتبر في أرقى أحياء العاصمة وعلى بعد 15 دقيقة من أفخم فنادق العاصمة فندق الماسة.
 
يتكون من المشروع من شقق فقط باختلاف المساحات فيه مساحات صغيرة مباعة ومازال فيه مساحات كبيرة من بعد 165 متر متاحة، والاهم ان كل الوحدات تشطيب كامل بالتكييفات والمطبخ والفرش من شركة لامبورغيني مما يعتبر احد اهم ال selling points. 
 
مميزات مختلفة للحياة في تونينو لامبورغيني 
- كل الوحدات الفرش من شركة لامبورغيني 
- الاهتمام باللاند سكيب والمناطق الترفيهية 
- منطقة تنزه خاصة للحيوانات الاليفة 
- أماكن وحدائق هادية لممارسة اليوجا 
- المرافق تعمل بالنظام الذكي 
- حضانات متطورة و انترناشيونال 
- صالات سينما ومطاعم وكافيهات 
 
تعتبر شركة نيو بلان من اكتر الشركات العقارية الموثوق منها ولديها خبرة كبيرة في مجال العقارات، ومن المشروعات السابقة مول اليفين في العاصمة الإدارية، مشروع سيرانو في العاصمة الإدارية، ومشروعات سكنية أخرى في القاهرة الجديدة. 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند بورد ووك أتريك

مشروع بوردووك من شركة أتريك للتطوير العقاري، يعتبر اخر مشروعات الشركة وتم اختيار موقعه بعناية في العاصمة الإدارية في الحي السكني السابع R7 ويتميز الحي السابع انه من اول الأحياء اكتمالا في العاصمة، و بالقرب من الحي الحكومي ومحور محمد بن زايد والقصر الرئاسي. 
 
كمبوند بوردووك فيه اختلاف في أنواع الوحدات بين عمارات سكنية وفيلات مستقلة، وفي المشروع يوجد 10 مساحات مختلفة لتناسب كل الأذواق والميزانيات. 
 
مميزات مختلفة للحياة في بورد ووك
- حمامات سباحة مختلفة 
- حدائق ومساحات خضراء
- إطلالة مميزة لكل الوحدات
- مركز تجاري متكامل
- محلات ومطاعم وكافيهات فاخرة
- ممشى سياحي ورياضي 
- نادي رياضي على أعلى مستوى
- المشروع يعمل بالطاقة الشمسية 
 
أما عن تاريخ شركة أتريك للتطوير العقاري فهي لها خبرة اكثر من 20 سنة في المجال، وتسعى دائما على إنشاء مشروعات فيها كل مواصفات الرقي والرفاهية ومن آخر أعمالها مشروع بوهو في العين السخنة ومشروع ديفينا جاردنز في الشروق.  

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات مشروع ايون برايم

مشروع كمبوند ايون من شركة برايم يعتبر المشروع الثالث للشركة في العاصمة بعد بعد نجاح مشروع مول هارمونت وميد تاور، ويقع في منطقة R8 امام سنترال بارك الخاصة بال R8 مباشرة. 
 
هو كمبوند سكني المشروع على مساحة 25 فدان يقدم شقق تبدا من غرفة الى ٤ غرف ودوبلكس بتصميم فاخر وراقي،و عند التسليم تنقسم إلى نص تشطيب وتشطيب كامل. 
 
مميزات مختلفة للحياة في أيون 
- الكمبوند سمارت بالكامل بالشراكة مع شركة WE
- الاهتمام بالمساحات الخضراء والأماكن الخاصة بالاحتفالات العائلية 
- مسارات للجري والعجل ونوادي رياضية 
- مناطق كيدز اريا مختلفة 
- مناطق مخصصة لذوي الهمم 
- كلوب هاوس 
 
شركة برايم تعتبر من الشركات الناجحة في مجال التطوير العقاري وذلك بسبب كثرة مشاريعها واختلاف أنواعها، فهي شركة تهتم بإنشاء مشاريع تجارية و إدارية وسكنية ودائما ما تهتم بتطوير مشروعها وفقا للمعايير العالمية والمواصفات الحديثة ولذلك لديها دائمة استراتيجية وثقة لدى عملائها. 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند لوميا ريزيندنس

انشاءت شركة دبي للتطوير العقاري مشروع سكني في العاصمة الإدارية وهو لوميا ريزيدنس. 
المميز بموقعه في على أعلى تلة في قلب الحي السكني السابع بمنطقة R7، مما يجعله في موقع استراتيجي وبالقرب من مدارس وجامعات دولية مهمة، ويمتد المشروع على مساحة تبلغ 36 فدان. 
 
لحرص الشركة على انشاء كمبوند متكامل الخدمات والمرافق، فقد خصصت 80% من مساحة للخدمات، المناظر الطبيعية و اللاند سكيب، بينما خصص باقي المساحة لكل الوحدات السكنية باختلاف أنواعها. 
 
مميزات مختلفة للحياة في لوميا ريزيدنس 
- مساحات خضراء وبحيرات صناعية
- مسارات مخصصة للجري والمشي والعجل 
- منطقة ترفيهية للأطفال
- مول تجاري فيه اشهر البراندات العالمية 
- هايبر ماركت 
- كلوب هاوس 
- وسائل مواصلات لسهولة الحركة داخل الكمبوند 
 
تعتبر شركة دبي للتطوير العقاري من أكبر وأقدم الشركات وتم انشائها عام 1997، وكان من خطط الشركة هو التوسع في مشاريعها من خلال انشاء مشروع سكني فخم في العاصمة الإدارية بعد الكثير من مشاريعها الناجحة في مصر ودبي.
ومن أهم مشاريعها السابقة بناء برج الحصة في إمارة الشارقة في الإمارات، إنشاء مبنى همسة في موقع مميز في دبي، مول تجاري كابيتال دبي في العاصمة الإدارية. 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند كابيتال هايتس 2

يعتبر كمبوند كابيتال هايتس 2 امتدادا لنجاح مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري، وتتمثل خبرة الشركة في اختيار افضل مواقع للمشروعات. 
يقع كمبوند كابيتال هايتس 2  في أحد أهم الأحياء حيوية في العاصمة الإدارية فهو مباشرة على محور محمد بن زايد الذي يُعد القلب النابض للعاصمة الجديدة، ويعتبر قريبا جدا من المدينة الطبية ودار الأوبرا. 
 
الوحدات في كابيتال هايتس 2 كلها عبارة عن شقق ودوبلكس باختلاف المساحات، فتبدأ المساحات من اول 133 متر إلى 190 متر في الشقق و 300 الى 500 في الدوبليكس. 
وتنقسم المساحة الإجمالية للمشروع إلى 18% للوحدات السكنية، 12.5% للمنشآت التجارية والإدارية و60% للمساحات الخضراء وباقي خدمات المشروع. 
 
مميزات مختلفة للحياة في كابيتال هايتس 2
- منطقة تجارية متكاملة ومطاعم وكافيهات 
- كلوب هاوس 
- كيدز اريا 
- مناطق خاصة للحفلات والباربكيو العائلية 
- حمامات سباحة للكبار والصغار 
 
أما عن شركة الصفوة فهي من أكبر الشركات في التطوير العقاري، تم تأسيسها من عام 1996. وأنشأت مشاريع مختلفة سكنية، تجارية، تعليمية، طبية، وسياحية.
ومن أهم مشاريعها مول فايننشال هاب، كابيتال هايتس 1، صن سيتي 1 في راس البر، برج النخبة الطبي، برج الصفوة الطبي، ومدرسة مافريكس الدولية. 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند بلو فير

مشروع بلو فير في العاصمة الادارية من أحدث مشروعات الشركة المصرية السعودية للتعمير, وموقع المشروع يجعله من أفضل المشاريع الاستثمارية في الوقت الحالي. يقع الكمبوند بالتحديد في منطقة المستثمرين بالقطعة E8 ويتميز بتوافر العديد من المساحات المتنوعة في الوحدات السكنية بين الشقق والفيلات مع الاهتمام بالمساحات الخضراء ويقع بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي وبالقرب من الدائري الإقليمي والدائري الاوسطي.
 
أنواع وحدات سكنية بين شقق بروف وجنينة أو عمارات تضم شقق بدون روف أو حديقة، بالاضافة الى التاون هاوس وتوين هاوس و تتراوح الوحدات ما بين شقق سكنية فاخرة بمساحات صغيرة تبدأ من 93 متر الي 277 متر. 
 
مميزات مختلفة للحياة في بلو فير
- مراكز طبية متطورة 
- بوابات الكترونية للأمن والسلامة 
- استخدام الطاقة الشمسية 
- هايبر ماركت 
- تخصيص مناطق للمشي والجري 
- حمامات سباحة مناسبة لكل الفئات العمرية
- مكتبة كبيرة تضم كل انواع الكتب 
 
نبذة عن المطور العقاري، شركة بايونير هي شركة مصرية سعودية تعتبر من اكبر وانجح الشركات في المجال حاليا وتتميز بالاهتمام باستخدام أرقى التصميمات والتقنيات الحديثة. من أبرز مشروعاتها السابقة مشروع زهرة المعادي على كورنيش النيل، أبراج النيل، كمبوند صواري بالاسكندرية، ايفر جرين تاورز، ورياض المعادي تارو. 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزات كمبوند لافيستا

مشروع لافيستا سيتى العاصمة الإدارية يعتبر من أكبر وأشهر المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة، الاهتمام به من خلال إنشاء اللاند سكيب والمساحات المختلفة وموقعه الاستراتيجي، يقع الكمبوند على طريق السويس و محور الدائري الإقليمي فى الحي السكني الرابع R4 على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية ولذلك يعتبر هذا من افضل المناطق المتوفرة في العاصمة لذلك يحتل المشروع مكانه مميزة. 
 
أما عن وحداته ويتكون المشروع من أكثر من 3000 وحدة سكنية وتتنوع الوحدات بين شقق وفيلات وتاون هاوس ميدل واخر كورنر مع الاهتمام باللاند سكيب بين الوحدات والاهتمام بإنشاء الوحدات السكنية بعيدة عن المناطق الترفيهية والتجارية للحفاظ على الهدوء لدى السكان. 
 
مميزات مختلفة للحياة في لافيستا
- توفير مدرستين انترناشونال 
- مستشفى وعيادات طبية متطورة 
- مراكز تجارية لتوفير كل احتياجات السكان 
- نادي رياضي وحمامات سباحة 
- منتزهات خضراء بين الفيلا يتراوح عرضها بين 25 ل 80 متر
 
أما عن المطور العقاري، شركة طيبة للاستثمار والتطوير العقاري تعتبر من اكبر واقدم الشركات في المجال تأسست عام 1991، ولها الكثير من المشروعات الناجحة في كل انحاء مصر وده سبب ثقة العملاء فيها. من أهم مشروعاتها السابقة  الباتيو في التجمع الخامس، لافيستا باي في الساحل الشمالى، لافيستا راس الحكمة، الباتيو زهراء في أكتوبر، الباتيو كاسا، لافيستا مرسي علم، ولافيستا راي في العين السخنة. 
 
وفي النهاية نكون وضحنا أهم المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية، ومازال في مشاريع أخرى يتم إنشاؤها الآن ومراحل أخرى في كل مشروع فدائما في فرصة للاستثمار او السكن في كمبوند راقي وفيه كل الخدمات والمرافق. فمهما كانت ميزانيتك، المساحة الي محتاجها، الخدمات اللازمة ومستوى الرقي الي بتحلم تعيش فيه هتلاقيه في العاصمة الإدارية. 
ولو عايز تعرف اكتر عن المشروعات السكنية في العاصمة الادارية تواصل معنا من خلال الفورم او الواتس اب و هنساعدك تلاقي الوحدة المناسبة لك. 

 


لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا