ما سبب الاستثمار في رأس الحكمة؟
ما سبب الاستثمار في رأس الحكمة؟

ما سبب الاستثمار في رأس الحكمة؟

التاريخ : 23/3/2024

يقال عنها انها الاستثمار الأضخم في تاريخ مصر… 
نحن نتكلم عن مشروع رأس الحكمة الذي سيغير ملامح الساحل الشمالي الغربي ويساعد الدولة في تنفيذ خطة التطوير لمنطقة رأس الحكمة وجعلها منطقة سياحية درجة أولى وضخ أقوي وأكبر المشاريع السياحية لجذب أكثر من 2 مليون سائح في العام. 
 
فمن بداية الإعلان عن صفقة مشروع الاستثمار في رأس الحكمة مع الإمارات وفورا أصبحت ترند على وسائل التواصل الاجتماعي والناس تبحث عن موقعها و خططها وتفاصيل عن الصفقة ولان ضخامة المشروع تطرح العديد من الأسئلة لكن المؤتمر والاخبار المعلنة تؤكد أن المشروع له عوائد اقتصادية مباشرة كبيرة ويوفر العملة الصعبة، بجانب توفير ملايين فرص العمل في المنطقة مما يساعد في حل أزمة البطالة. 
ولذلك فقد جمعنا كل المعلومات التي تحتاجها لتعرف كل تفاصيل صفقة الاستثمار في راس الحكمة من أول الموقع وقرار إعلان الصفقة إلى سبب الاستثمار فيها وخططها المستقبلية. 

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم



موقعها

تقع راس الحكمة على خط الساحل الشمالي بين غرب مدينة العلمين وشرق مرسى مطروح ولكن راس الحكمة تعتبر تابعة لـ مدينة مرسي مطروح، ويمتد شاطئها من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي، حتى الكيلو 220 بمدينة مطروح التي تعتبر على بعد 85 كم عن مدينة رأس الحكمة. 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

خدماتها

وسبب الاهتمام والاستثمار بها، من بداية شهر أغسطس 2023، قررت الحكومة استغلال أرض رأس الحكمة بسبب موقعها الاستراتيجي في أن تكون فرصة للاستثمار الأجنبي في مصر مع وجود نسبة كبيرة المشروعات التي تم إنشاؤها بالفعل في المنطقة، مثل ماونتن فيو رأس الحكمة، فوكا باي، وهايد بارك. 
لذلك عندما تم الإعلان في شهر فبراير 2024 عن التعاقد مع مطورين إماراتيين لإنشاء مدينة سياحية عالمية على ارض راس الحكمة، وأنها ستكون فيها كل الخدمات مع الاهتمام بالمستوى الايليت فتعتبر صفقة راس الحكمة من أقوى الصفقات في خلال السنين الأخيرة. 
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

مميزاتها

مميزات مشروع رأس الحكمة، من حيث الجمال طبيعي فهي تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية، مما يجعلها وجهة سياحية جذابة، أيضا البنية التحتية متطورة فقد تم تطوير البنية التحتية في رأس الحكمة بشكل كبير، مع تحسينات على الطرق والمطارات والمرافق الأخرى ودخول الخدمات الاساسية مثل الكهرباء، المياه، المواصلات والأهم أن الحوافز الاستثمارية التي تقدمها الحكومة المصرية جاذبة للمستثمرين في رأس الحكمة مع التسهيلات. 
ولذلك تعتبر رأس الحكمة فرصة قوية ومميزة للاستثمار العقاري ومع زيادة قيمة الأصل والعائد السنوي. 
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا