شركة DIG وأحدث مشروعاتها في العاصمة
شركة DIG وأحدث مشروعاتها في العاصمة

شركة DIG وأحدث مشروعاتها في العاصمة

التاريخ : 20/4/2024

منذ بداية العاصمة الإدارية وظهر الكثير من الشركات المطورين العقاريين في مصر لكن قليل من تردد اسمه باستمرار خصوصا اذا كان لديه الكثير من المشاريع هناك. 
ومن ضمن تلك الشركات شركة DIG حيث انها تمثل تحالفًا لعدة شركات بدأ من سنتين فقط ومما أسفر عن إنشاء اسم رائد وسمعة طيبة وقوية، إلى جانب خبرة واسعة في هذا المجال وقد أدى ذلك إلى أنها أنشئت 4 مشاريع في العاصمة الإدارية والآن تطرح مشروعها الخامس في العاصمة الإدارية مما يدل على نجاحها وقوتها في المجال. 
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم



من هو مالك شركة DIG

شركة ملك لأكثر من شخص فهي تحالف بين شركات مختلفة ولكن أعضاء المجلس الادارة هم المهندس/ حسين صلاح والمهندس/ هاني حلمي وهم أصحاب خبرات هائلة بمجال العقارات بالسوق المصري منذ أكثر من 20 عاما، وهذا ساعد في إنشاء العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة على مستوى مصر في أهم البقاع الاستراتيجية. 
وقد ظهر ذلك في إنشاء 5 مشروعات تجارية في سنتين فقط في العاصمة الإدارية وتردد اسم الشركة مرارا وتكرارا في المجال مما يجعلها منافس قوي وشركة ثقة للعملاء.
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية

والان تطرح مشروعها الجديد في الداون تاون العاصمة الادارية والذي يتميز بأنه يلبي كل احتياجات العملاء من حيث: 
 
  • الموقع فهو في العاصمة الادارية منطقة الداون تاون على الحديقة المركزية مباشرة. 
  • شركة DIG يعرضون خصم خاص جدا في اول ايام الحجز.
  • تنوع كبير في الخطط السداد مما يساعد العملاء على اختيار الأفضل لهم. 
  • التقسيط يصل الى 12 سنة بمقدم يبدأ من 5% فقط مما لا يدعي العملاء للقلق.
  • عائد استثماري كبير يصل الي 200%.
  • خدمة الإيجار الإلزامي لكل الوحدات من قبل شركات متخصصين، الوحدات التجارية والإدارية لها متخصصين للايجار الإلزامي والطبية لها متخصصين آخرين.
فهذا المشروع يعتبر أفضل فرصة لكل من يحلمون بالاستثمار في العاصمة الإدارية في وحدات إدارية أو تجارية او طبية الان بدون القلق حول الايجار او الاقساط. 
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

سابقة أعمال شركة DIG

مول تراك 20 - Track 20 Tower
يعتبر مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية، من أهم مشاريع العاصمة لموقعه المتميز مباشرة على سنتر بارك ويتكون مشروع DIG من دور أرضي +14 دور، ويمتد على مساحة 5,240 متر مربع، ويطرح وحدات تجارية، وإدارية، وطبية، بمساحات تبدأ من 20 متر مربع. 
 
مول تراك 12 - Track 12 Tower
يعد مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة، هو مشروع لشركة DIG في العاصمة، ويقع في داون تاون تحديدًا القطعة 50M، ويمتد على مساحة 2640 متر مربع، ويتكون دور أرضي + 12 طابق، وتتراوح مساحتها بين 20 و 70 متر مربع.
 
مول تراك 10 - Track 10 Tower
يعتبر مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 10 Tower New Capital، من أهم مشاريع الشركة في العاصمة الإدارية، بموقع استراتيجي، في منطقة الداون تاون التي تعد أشهر وأهم مناطق العاصمة الإدارية، ويتكون المول من دور أرضي +10 ادوار، ومساحات تعتبر الأقل في العاصمة الإدارية تبدأ 12 متر مربع للأوبن اريا.
 
مول تراك 14 - Track 14 Tower
أما عن تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 14 Tower New Capital فقد اختارت له الشركة موقع رائع مطل على النهر الأخضر، ومنطقة الأبراج السياحية والحديقة المركزية، كما سيخدم مشروع DIG الأحياء السكنية R7, R8، وهو مول تجاري، طبي، إدارية.
 
في النهاية نكون قد انتهينا من التعرف على شركة DIG للتطوير العقاري والتعرف عليها من حيث تاريخها، رؤساء مجلس الإدارة، مشاريعها السابقة، ومشروعها الأخير بخدماتها وخطط السداد. 
وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات التواصل معنا على واتساب ليتم التواصل معك من أحد مستشاري العقارات لدينا.

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا


لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا