كمبوند سراى المستقبل سيتى

كمبوند سراى المستقبل سيتى
كمبوند سراى المستقبل سيتى

للباحثين عن الرفاهية الراحة في مسكنهم، كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو المكان المناسب لكم لان مساحته الكبيرة أكثر ما تميزه فهو هو على مساحة 1250 فدان مما اتاح لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير ان تنفذ كل الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية للسكان.

تعتبر شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير من الشركات التي تملك خبرة كبيرة في المجال العقاري المصري، حيث تأسست عام 1959، وطرحت أسهمها في البورصة المصرية عام 1995، وقد نجحت الشركة في تطوير 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والأماكن المجاورة لها في القاهرة الجديدة، فضلًا عن أعمال البنية التحتية في الكثير من المناطق في مصر

شركة مدينة نصر العقارية طوال تاريخها الممتد لنحو 63 عام في تأسيس أحياء مدينة نصر الحالية والأحياء المجاورة لها، كما ساهمت الشركة في إعمار نحو 40 مليون متر مربع، كما تمتلك شركة MNHD Developments محفظة أراضي تصل لنحو 3,5 مليون متر مربع بمحيط مطار القاهرة، بالإضافة إلي 5,5 مليون متر مربع على طريق القاهرة السويس

وقد قامت شركة مدينة مصر بعمل إعادة هيكلة شاملة وللمشروعات التي تقوم بتنفيذها، حيث قامت بتوسيع الفئات المستهدفة من مشروعاتها والعمل على ضم عملاء أكثر

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم



تفاصيل مشروع كمبوند سراى المستقبل سيتى

موقع كمبوند سراى المستقبل  سيتى :

اختير موقع مشروع سراي بعناية فائقة من قبل الشركة المطورة، وهذا يعكس التفكير الاستراتيجي للشركة في توفير بيئة سكنية متميزة. يتميز الموقع بقربه من أهم الشوارع والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة، بما في ذلك طريق القاهرة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة. هذا الموقع المتميز يسمح بسهولة الوصول إلى مناطق حيوية مهمة في المدينة.

موقع كمبوند سراي طريق السويس بالقرب من شارع التسعين الرئيسي يعني أن السكان يمكنهم الاستفادة من وصول سريع إلى العديد من المناطق الحيوية في المدينة، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة. كما يعطيهم سهولة الوصول إلى محور بن زايد وهو أحد الطرق الرئيسية في المنطقة. هذا يجعل كمبوند سراي القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن موقع مركزي ومتصل جيدًا بالشبكة الطرقية الرئيسية بالقاهرة الجديدة.

الأماكن والمحاور القريبة من كمبوند سراي طريق السويس

تفصل بينه وبين الطريق الدائري على مسافة لا تتعدى الربع ساعة.

على طريق الأمل وهو ما يجعل الموقع من الأشياء المميزة التي تضاف إلى المكان.

يبعد بين كمبوند سراي القاهرة الجديدة وبين الجامعة الأمريكية مسافة 10 دقائق فقط.

يقترب من العاصمة الإدارية الجديدة قرابة خمسة دقائق لا أكثر.

كمبوندات وخدمات قريبة من كمبوند سراي المستقبل  سيتى 

  • كمبوند تاج سيتي
  • بالم هيلز جاردن
  • مول أرينا ستريب
  • كنيسة السيدة العذراء
  • مدرسة يوتوبيا الدولية
  • مول مصر مدينة بدر
  • جامعة بدر الدولية
  • الجامعة المصرية الروسية

كمبوند سراى المستقبل  سيتى  :

إذا كنت تبحث عن سكن فاخر في منطقة التجمع الخامس وترغب في الاختيار من بين مجموعة متنوعة من وحدات السكن بمساحات مختلفة، يمكنك العثور على ما تبحث عنه في كمبوند سراي القاهرة الجديدة. في هذا الكمبوند، ستجد السكينة والراحة بعيدًا عن صخب المدينة، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الخدمات.

يتميز كمبوند سراي طريق السويس بتصميمات فريدة ومساحات خضراء شاسعة ونوافير ملونة تمنحه جاذبية استثنائية، وهو ما قد لا تجده في أي مشروع سكني آخر. إذا كنت تبحث عن مزيج من الرفاهية والهدوء، فإن كمبوند سراي طريق السويس هو الخيار الأمثل لك.

يعد كمبوند سراى التجمع الخامس أحد أحدث أسماء المجمعات السكنية التي تتنافس مع أفخم كمبوندات المنطقة، حيث يوجد داخل مشروع سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير مساحات سكنية واسعة بإطلالات متميزة على المساحات الخضراء التي تتخللها المساحات المائية، كما تتنوع الوحدات الموجودة في مشروع سراي حيث يوجد شقق مستقلة ودوبلكس وبنتهاوس.

الخدمات في كمبوند سراي المستقبل  سيتى 

  • أكبر بحيرات صناعية قد تجدها في القاهرة الجديدة، على مساحة 50 ألف متر مربع، منتشرة وموزعة بشكل متوازن في كافة أنحاء كمبوند سراي بجوار مدينتي.
  • خدمة المنازل الذكية باستخدام أحدث النظم التكنولوجية مع القدرة على التحكم التام في المنزل باستخدام الهاتف أو الكمبيوتر.
  • المدارس والجامعات الدولية المقامة داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • منطقة خدمات متكاملة تحتوي على الكافيهات والمطاعم للتنزه من الأسرة والأصدقاء.
  • تنتشر في كافة أرجاء كمبوند سراي القاهرة الجديدة المتنزهات وحدائق للأطفال.
  • مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية.
  • يوجد منطقة تجارية ضخمة، بها مول تجاري كبير لبيع أفخم البراندات العالمية.
  • نادٍ صحي وجيم رياضي مجهز على أحدث طراز.
  • هايبر ماركت على أعلى مستوى يحتوي على كل ما يلزم المقيمين.
  • يضم كمبوند سراي بجوار مدينتي مستشفى مُجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة الطبية العالمية.
  • مسجد.

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

كمبوند سراى المستقبل سيتى

مساحة وحدات  كمبوند سراى المستقبل  سيتى :

تختلف أسعار الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند سراي بجوار مدينتي نظرًا لاختلاف المساحات والتصميمات، ولكنها تتفق في كونها الأنسب سعرًا لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي الرفاهية، إضافة إلى حرص الشركة على تقديم كافة التسهيلات المتاحة للعملاء عند الدفع كاش أو بنظام التقسيط.

بالإضافة إلى ذلك، تختلف الأسعار وفقًا للواجهة الخاصة بالوحدة السكنية في سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير، وعدد الغرف، وتصميم الشقة ومساحتها، ومستوى التشطيب الخاص بها. لذلك لا يمكن الجزم بالسعر في الوقت الحالي نظرًا لتغيره باستمرار، لذلك الأفضل أن تتابع أسعار وحدات كمبوند سراي

أسعار الوحدات في كمبوند سراى المستقبل  سيتى :

على الرغم من هذا الموقع المميز الذي يوجد تاج سيتي إلا أن أسعار الوحدات وفرتها مدينة مصر تنافسية، وهو فرصة أن تحصل على مسكن مميز وراقي في أفضل موقع في القاهرة الجديدة بسعر مميز.

ومن أهم تفاصيل مساحة والاسعار الوحدات في  كمبوند سراى المستقبل  سيتى  ما يلي :

شقق تبدأ مساحتها من 69 مترًا مربعًا وتصل إلى 220 مترًا مربعًا , والاسعار تبدا من 3,869,721 إلى 13,000,493 .

مساحة الفلل المستقلة تبدأ من 175 متر مربع الى 235 متر مريع, والاسعار تبدا من 15,940,780 إلى 21,930,251 .

نظراً للظروف الحالية والوضع الراهن من التغيرات المستمرة فى الأسعار وعدم استقرارها فقد قامت الكثير من شركات التطوير العقارى بتعديل أسعار الوحدات الخاصة بها بشكل مستمر ولذلك فنحيطكم علماً بعدم وجود سعر ثابت فى الوقت الراهن. ولمعرفة أحدث الأسعار يرجى مراجعتنا والتواصل معنا فى أى وقت

 

أنظمة الدفع والسداد لحجز وحدات  كمبوند سراى المستقبل  سيتى :

لحجز وحدات  كمبوند سراى المستقبل  سيتى  يمكنك أن تستخدم باقات الدفع والتقسيط المرنة التي تم مراعاتها من قبل الشركة المطورة والتي بإمكانك أن تقوم بالاستفادة منها إذا كنت ترغب في الاستثمار العقاري، فشركة مدينة مصر دومًا تمد يدها للجميع من أجل الاستثمار العقاري الناجح، ومن أهم هذه الباقات التي بإمكانك الاعتماد عليها من أجل الدفع والسداد ما يلي:

 

مقدمات حجز تبدأ من 10% وأقساط تصل إلى 8 سنوات.

الاستلام بعد 4 سنوات من الحجز.

الصيانه 8%


لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا