لافيستا سيتى العاصمة الجديدة

لافيستا سيتى العاصمة الجديدة
لافيستا سيتى العاصمة الجديدة

يتميز لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة بخدماته التي تتناسب ومساحته الكبيرة وطبيعة الوحدات الموجودة به التي تقتصر على الفيلات فقط، حيث تتوفر حمامات السباحة والمناطق الخضراء والنوادي والمستشفيات المتخصصة وغيرها الكثير من المميزات التي تجعله الوجهة الأمثل للبحث عن عقارات للبيع بالعاصمة الجديدة والان أصبح مشروع لافيستا العاصمة الجديدة اضخم كمبوند بالمدينة بمساحته التي وصلت إلى 910 فدادين، في حين وصلت نسبة البناء فيه إلى 15% فقط من مساحة الأرض والنسبة المتبقية خُصصت لخدمات المشروع والمساحات الخضراء والطرق والمحاور والمساحات الجيدة بين الفيلات التي توفر الخصوصية والأمان.
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم



تفاصيل مشروع لافيستا سيتى العاصمة الجديدة

موقع مشروع لافيستا العاصمة الجديدة 
يقع كمبوند لافيستا سيتي في منطقة R4 وهي من أفضل الموقع بالعاصمة الإدارية، حيث يمتد علي مساحة 910 فدادين علي النهر الأخضر وعلى محور بن زايد الجنوبي امتداد الجولدن سكوير.
والحي السكني الرابع R4 من أرقى أحياء المنطقة السكنية بالعاصمة الجديدة، فهو يقع على بعد دقائق من طريق السويس مما يجعله أقرب المواقع للقاهرة، وفي نفس الوقت قريب من قلب العاصمة الجديدة وأشهر المعالم بها، مثل القصر الرئاسي والحي الحكومي والنهر الأخضر ومنطقة المال والأعمال وحي السفارات.
 
تصميم كمبوند لا فيستا سيتي
صُمم مشروع لافيستا سيتى محاكيًا الطراز العربي الأصيل، من حيث الألوان وروعة المباني والمساحات البينية بين كل الوحدات، وفي نفس الوقت مراعيًا أحدث التصميمات العالمية في التصميمات الداخلية والخدمات وأدوات الرفاهيه داخل الوحدات.
كما حرصت الشركة المصممة للمشروع على إعطاء إتاحة أكبر مساحة للمسطحات الخضراء سواء حول لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل أو بين الوحدات المختلفة لإعطاء قدر كبير من الخصوصية لكل الوحدات.
وجاءت المناطق الخدمية في كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة بإعداد وتجهيز كاملين، سواء الخدمات الأساسية مثل المطاعم والمولات وغيرها او الرفاهية مثل حمامات السباحة والبحيرات الصناعية ومناطق الألعاب، فكل شئ داخل كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة أخذ حقه في التصميم والتنفيذ ليخرج لنا مجتمعًا سكنيًا متكاملًا 
 
مميزات كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة
الموقع الرائع بالحي السكني الرابع.
الخدمات المميزة والمتكاملة داخل الكمبوند.
أنظمة سداد تناسب الجميع.
تنوع الوحدات و المساحات.
كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة مخصص للفيلات فقط.
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

لافيستا سيتى العاصمة الجديدة

خدمات كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة
يوفر كمبوند لافيستا بيئة سكنية فريدة وسط العاصمة الجديدة مع موقعه المتميز بجوار أبرز المعالم داخل العاصمة وبالقرب من أغلب الطرق والمحاور، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات التي تجعل الحياة داخل لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة هدفًا لكل الباحثين عن الهدوء والراحة والرقي، مع فرص كبيرة للاستثمار والربح، حيث تشكل العاصمة الإدارية مستقبل السوق العقاري المصري، والشراء فيها يعني امتلاك المستقبل، فالكثير يبحث الآن عن عقارات للبيع وشقق للبيع بالعاصمة الإدارية، ومن أهم هذه الخدمات:
  • مدارس دولية انترناشونال.
  • مستشفى
  • 3 كلوب هاوس
  • نادي صحي
  • 2 نادي رياضي
  • 2 مراكز تسوق عالمية تخدم جميع المجمعات داخل المدينة
  • يحتوي كل مجمع على مسارات للمشي والراحة وحمامات سباحة
  • منطقة إدارية منفصلة عن السكنية.
  • عرض الشارع 18 مترًا.
  • المساحات الخضراء بين الفيلات والأخرى من 25 مترًا إلى 80 مترًا.
  • مدارس دولية تتوفر لديها أحدث تكنولوجيات التعليم
  • نادي رياضي يحتوي علي جميع الأنشطة والألعاب الرياضية
  • العديد من العيادات الطبية تعمل على مدار 24 ساعة
 
أنواع الوحدات في كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند لافيستا العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من التجمعات السكنية التي تحتوي على فيلات فقط، فهو أرقى كمبوندات العاصمة وأفضلها للباحثين عن فيلات للبيع بالعاصمة الجديدة. وحرصت الشركة المالكة لكمبوند لافيستا أن تكون وحداتها الفاخرة متنوعة بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون كورنر وفيلات مستقلة.
 
مساحات الوحدات في كمبوند لافيستا العاصمة الإدارية الجديدة
  • تاون هاوس townhouse middle بمساحة تبدأ 230 مترًا مربعًا وتصل إلى 255 متر مربع.
  • توين هاوس twin house بمساحة 280 مترًا مربعًا.
  • فيلا مستقلة villa standalone مساحته 300 متر مربع ونوع آخر بمساحة 334 مترًا مربعًا.
 
أسعار الوحدات فى لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة 
تقدم شركة لافيستا المطور العقاري لكمبوند لافيستا تسهيلات لا يوجد لها مثيل بالعاصمة الجديدة، ويختلف سعر العقار باختلاف المساحة والتشطيبات، وتتغير الأسعار من فترة لأخرى نتيجة للتغيرات المستمرة في السوق العقاري، ويوجد آخر تحديث للأسعار بالجدول بالأعلى.
 
نظراً للظروف الحالية والوضع الراهن من التغيرات المستمرة فى الأسعار وعدم استقرارها فقد قامت الكثير من شركات التطوير العقارى بتعديل أسعار الوحدات الخاصة بها بشكل مستمر ولذلك فنحيطكم علماً بعدم وجود سعر ثابت فى الوقت الراهن. ولمعرفة أحدث الأسعار يرجى مراجعتنا والتواصل معنا فى أى وقت
 
أنظمة وطرق السداد في كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة 
من الممكن أن تتعاقد فورًا على فيلتك بالعاصمة وتضمن لأسرتك مستقبل كبير وفي نفس الوقت باستثمار طويل الأمد من خلال دفع مقدم 15% و سداد باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات أو 6 سنوات أو 7 سنوات أو 8 سنوات حسب السعر (أقساط متساوية(
صيانة 8% وتدفع علي مرتين 4% سنة قبل التسليم و 4% عند التسليم.

 


لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا